دور الوسائل التكنولوجية في الأداء الجيد للتمارين الرياضية في التدريب الخططي
DOI:
https://doi.org/10.64516/qrckqg65الكلمات المفتاحية:
وسائل الإيضاح، التدريب الرياضي، أداء التمارينالملخص
هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على دور وسائل الإيضاح في شرح كيفية أداء التمارين الرياضية أثناء التدريب الخططي، ولأجل ذلك اعتمدنا على المنهج الوصفي ، حيث قمنا بتطبيق استمارة استبيان على عينة تكونت من 20 لاعبا من فريق وفاق المسيلة، وبعد المعالجة الإحصائية للبيانات خلصت الدراسة للنتائج التالية:
المراجع
1- هير أحمد عبد القيوم . ألفت جلال حسين. (3 5, 2019). تأثير الفيديو التفاعلي علي التحصيل المعرفي لبعض مهارات كرة اليد لدي طالبات كلية التربية البدنية والرياضة بجامعة الأقصى. مجلة المسار الرياضي ، الصفحات 5, Pages 20-42.
2- احمد حامد منصور. (1986). تكنولوجيا التعليم وتنمية القدرة على التفكير ألابتكاري. . الكويت : منشورات ذات السلاسل.
3- العزب. (2009). تكنولوجيا التعليم والتدريب الرياضي،. القاهرة: : دار الفكر العربي.
4- عمار بوخوش محمود ذنيبات. (1995). مناهج البحث وطرق اعداد البحوث . الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية.
5- صلاح الدين شروخ. (2003). منهجية البحث العلمي للجامعين. عنابة - الجزائر: دار العلوم للنشر والتوزيع،.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2023 د.غيدي عبدالقادر ، د. غيث محمد كريم (Autor/in)

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.